ويضم المكتب نخبة من أفضل الكفاءات المحترفين مهنياً المؤهلين علمياً وعملياً في كافة التخصصات المالية والتمويلية والتنظيم الإدارية والمحاسبة الضريبية وأعمال المحاماه بما يتيح التنسيق والتكامل ودقة الأداء. ويقوم نشاط المكتب على دعامة أساسية هي تقديم أفضل خدمة للعملاء من خلال أعلى تقنية وفقاً لأحدث المعايير العالمية ومعايير الجودة والقوانين المحلية وبالتالي يقدم المكتب خدماته بشكل متكامل بما يساعد المنشآت باختلاف أحجامها ومجالاتها على تحقيق كافة الأهداف. وذلك من خلال الأقسام التالية: 1- قسم الاستثمار والتمويل ودراسات الجدوى وتأسيس الشركات: * دراسات الجدوى: يقوم المكتب بإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية سواء للمشروعات الجديدة أو المشروعات القائمة ووضع الخطط المستقبلية والموازنات التقديرية ثم مطابقتها بالواقع وتحديد الانحرافات وتحليلها. * تقييم الأثر البيئي: إزداد في الآونة الأخيرة الاهتمام بالبيئة وأثر المشروعات عليها وظهر ما يعرف بالمنتجات صديقة البيئة ومن ثم أصبح من الضروري إعداد تقييم للأثر البيئي للمشروعات بالاضافة إلى التقييم المالي ويقوم المكتب بتقييم الأثر البيئي للمشروعات وآثارها على البيئة وفقاً لمقتضيات القوانين البيئية. * التقييم المالي للمشروعات وتحليل القوائم المالية: يقوم المكتب من خلال خبراء متخصصين في القيام بالتقييم المالي للمشروعات القائمة وتحليل قوائمها المالية في ضوء المعايير العالمية في هذا المجال وتقديم التقارير الفنية التي تساعد الإدارة العليا على اتخاذ القرارات الرشيدة. * تأسيس الشركات: يقوم المكتب بتأسيس جميع الشركات على اختلاف أنواعها وأحجامها وكافة تخصصاتها حيث يقوم المكتب بتأسيس: شركات الأموال سواء المساهمة بنوعيها (المغلقة أو المفتوحه) أو ذات المسئولية المحدودة. شركات الأشخاص سواء: التوصية البسيطة أو التضامن. جميع الشركات وفقاً لقانون الاستثمار. دمج الشركات وتصفيتها: يقوم المكت بجميع الاجراءات الفنية والقانونية اللازمة لدمج الشركات القائمة بعد تقييمها مالياً كما يقوم المكتب بكافة الاجراءات القانونية اللازمة لفسخ الشركات وتصفيتها وإجراءات التخارج. * القروض: يقوم المكتب بكافة التيسيرات والاستشارات المالية لمساعدة العملاء في الحصول على القروض من المصادر المختلفة من خلال إعداد الدراسات المالية واختيار أفضل البدائل المتاحة للتمويل. 2- المحاسبة والمراجعة: لدى المكتب فريق متكامل من المحاسبين والمراجعين المحترفين في مجال المحاسبة والمراجعة. اعمال المحاسبة: يقوم المكتب بأعمال المحاسبة للمنشآت صغيرة الحجم أو التي لم يتوافر لديها القدرة على إعداد العمليات المحاسبية وذلك من خلال الطرق المحاسبية المتعارف عليها دفترياً وبالكمبيوتر وتقديم تقارير دورية عن نتيجة الأعمال. أعمال المراجعة: يقوم المكتب بمراجعة الأعمال المحاسبية لكافة المنشآت ومطابقة نتائج الأعمال بالدفاتر والمستندات الموجودة بالمنشأة وإعداد تقرير محايد عن نتائج أعمال المراجعة وتحديد الانحرافات وطرق علاجها وذلك من خلال المراجعة الأسبوعية أو الشهرية أو السنوية حسب حجم المنشأة ورغبة العميل وفقاً لمعايير المحاسبة والمراجعة المصرية والدولية. 3- أعمال الضرائب: يقوم المكتب بتمثيل العميل أمام مصلحة الضرائب في جميع إدارتها وتخصصاتها وجميع مراحل إجراءات ربط الضريبة سواء في الضراب العامة أو المبيعات. حيث يقوم المكتب بتقديم الإقرارات الضريبية وحضور الفحص وعمل المناقشات واللجان بما فيها لجنة الطعن ويحرص المكتب على تطبيق قواعد العدال الضريبية وعدم المغالاة والشطط من جانب مصلحة الضرائب. كما يقوم المكتب بالتعامل مع كافة الضرائب الأخرى مثل: ضريبة الدمغة. ضريبة رؤوس الأموال المنقولة. ضريبة الثروة العقارية. ضريبة المرتبات. ضريبة المهن الحرة. 4- قسم تنمية المهارات البشرية والتدريب: يقم المكتب بمساعدة العملاء في تقديم الاستشارات التنظيمية والإارية من خلال توصيف الوظائف وإعداد الهيكل التنظيمي للمنشأة. كما يقوم المكتب بمساعدة العملاء في اختيار الموظفين المرشحين للوظائف. وحرصاً من المكتب على توفير أفضل الكفاءات من المحاسبين والمراجعين قد أنشأ المكتب مركز لإعداد المحاسبين حيث يقوم المركز بتدريب المحاسبين على الأعمال المحاسبية وأعمال المراجعة وتوفير الخدمة المهنية اللازمة من خلال التدريب العملي دفترياً وباستخدام الحاسب بحيث يقوم المتدرب بالتدريب على الأعمال الآتية: حسابات الصندوق والبنوك. حسابات المبيعات وعقود البيع. حسابات المخازن. الأوراق المالية والتجارية. حسابات العملاء والمودرين. المرتبات وشئون العاملين. حسابات المشتريات وأوامر التوريد وفتح الاعتمادات. وذلك من خلال التعرف على الدورة المستندية والدفترية وقيود اليومة والترحيل والترصيد لكل قسم من الأقسام السابقة حتى يستطيع المتدرب إعداد الميزانيات والقوائم المالية الختامية بنفسه، وهذه الدورة توفر للمتدرب خبرة تعادل خمس سنوات عملية في مجال المحاسبة. 5 - اعمال المحاماه والتأمينات الاجتماعية: يقدم المكتب كافة الاستشارات القانونية من خلال خبراء قانونيون ومحامون متخصصون. ومن الخدمات التي يقوم بها المكتب (الدعاوى الضريبية – التجارية – المدنية) مثل: تحرير العقود بكافة أنواعها وصورها. دعاوى الشيكات والأوراق التجارية. دعاوى التعويضات باختلاف أنواعها. دعاوى المطالبات المدنية. عمل الإشكالات في التنفيذ والحجر الإداري. الدعاوى العمالية والتأمينية. دعاوى صحة التوقيع والفرز والتجنيب وصحة ونفاذ العقود. دعاوى الإيجارات وكافة الدعاوى المدنية. دعاوى إشهار الإفلاس. دعاوى الضرائب بجميع أنواعها. القيام بجميع اجراءات الشهر العقاري والتوثيق نيابة عن العملاء
#محاسب قانونى - خبير ضرائب
ردحذفمراقب حسابات معتمد لدى الهيئة العامة للرقابة المالية
عضو الجمعية المصرية للمالية العامة و الضرائب
عضو الجمعية العلمية للتشريع الضريبى
دراسات عليا ضرائب - جامعة عين شمس
نعتمد الميزانيات - دراسات جدوى تاسيس شركات - اعتماد و تقديم اقرار ضريبى الالكترونى و الورقى
تقديم الإقرار الضريبى - تقديم الإقرار الضريبى نجيلك لحد عندك
دراسات جدوى - تاسيس شركات - المحاسبة و المراجعة - الضرائب -شهادة اثبات الدخل
محاسبون ومراجعون قانونيون وخبراء ضرائب وتأسيس الشركات
محــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــــــون نقــــــــــــــــــــض
خصم 60% للعملاء الجدد بمناسبة المقر الجديد بوسط البلد
محاسب قانونى / أمل الديب#
محاسب قانونى - خبير ضرائب
ردحذفمراقب حسابات معتمد لدى الهيئة العامة للرقابة المالية
عضو الجمعية المصرية للمالية العامة و الضرائب
عضو الجمعية العلمية للتشريع الضريبى
دراسات عليا ضرائب - جامعة عين شمس
نعتمد الميزانيات - دراسات جدوى تاسيس شركات - اعتماد و تقديم اقرار ضريبى الالكترونى و الورقى
تقديم الإقرار الضريبى - تقديم الإقرار الضريبى نجيلك لحد عندك
دراسات جدوى - تاسيس شركات - المحاسبة و المراجعة - الضرائب -شهادة اثبات الدخل
محاسبون ومراجعون قانونيون وخبراء ضرائب وتأسيس الشركات
محــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــــــون نقــــــــــــــــــــض
خصم 60% للعملاء الجدد بمناسبة المقر الجديد بوسط البلد
محاسب قانونى / أمل الديب
#خصم 60%#للعملاء #الجدد بمناسبة افتتاح الفرع الجديد بالقاهرة بوسط البلد لفترة محدودة#
ردحذفمطلوب خريجين وطلبة تجارة بدون خبرة لتأهيلهم واعدادهم للعمل كمحاسبين ماليين بتدور على شغل و مش عارف تلالقى فرصة مناسبة بسبب عدم الخبرة العملية
ردحذفإزاي تكون محاسب ذو خبرة؟
كلنا بنتخرج من الجامعة وعندنا أمل إننا نكون محاسبين ولكن للأسف بعد التخرج بنلاقي مشاكل كتير من ضمنها:
1- اللى اتعلمناه فى الجامعة غير شغل الشركات
2- أي شركة بتكون محتاجة محاسب خبرة
3- أي مكتب عشان تدرب فيه مش بيديك فلوس ومش بتتعلم حاجه
ومع الوقت حلمك بيضيع وبتشتغل أي حاجه
كلنا مرينا بنفس ظروفك وعشان أحنا عرفنا الطريق قبلك بنقدملك خلاصة خبرتنا من خلال:
دبلومة المدير المالى المحترف بندربك فيها علي ( مالية – ضرائب – مقاولات – بترول - سياحة - طيران - تاسيس شركات – اكسيل محاسبي – ورد )
ما يميزنا فى مصر والوطن العربي:
1- المحاضر رائد فى تبسيط المعلومة ودا تقدر تشوفة فى التدريب كله عملى على دفاتر حسابات فعلية
2- التدريب كله عملي على دفاتر ومستندات وفواتير حقيقة كأنك جوه شركة
3- بنبدأ من تحت الصفر (المدين والدائن ) إلي الإحتراف (القوائم المالية )
4- العدد لايزيد عن 10 شخص لضمان الاستفادة
5- الدبلومة بسعر التكلفة
6- يمكنك إعادة الدبلومة مجاناااا
( شهادة خبرة موثقة من محاسب قانوني بعد اختبار فى نهاية التدريب )
للتواصل
الحجز تليفون فقط
من10 ص : 11ص
باقى عدد محدود جدا الحجز بأولوية التقديم
01000643412
محاسب قانونى - مراقب حسابات شركات مساهمة -خبير ضرائب
ردحذفمراقب حسابات معتمد لدى الهيئة العامة للرقابة المالية
عضو الجمعية المصرية للمالية العامة و الضرائب
عضو الجمعية العلمية للتشريع الضريبى
دراسات عليا ضرائب - جامعة عين شمس
نعتمد الميزانيات - دراسات جدوى تاسيس شركات - اعتماد و تقديم اقرار ضريبى الالكترونى و الورقى
تقديم الإقرار الضريبى - تقديم الإقرار الضريبى نجيلك لحد عندك
دراسات جدوى - تاسيس شركات - المحاسبة و المراجعة - الضرائب -شهادة اثبات الدخل
محاسبون ومراجعون قانونيون وخبراء ضرائب وتأسيس الشركات
محــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــــــون نقــــــــــــــــــــض
خصم 60% للعملاء الجدد بمناسبة المقر الجديد بوسط البلد
محاسب قانونى / أمل الديب
#تقديم_اقرار_الكترونى#
ردحذفمحاسب قانونى - مراقب حسابات شركات مساهمة -خبير ضرائب
مراقب حسابات معتمد لدى الهيئة العامة للرقابة المالية
عضو الجمعية المصرية للمالية العامة و الضرائب
عضو الجمعية العلمية للتشريع الضريبى
دراسات عليا ضرائب - جامعة عين شمس
نعتمد الميزانيات - دراسات جدوى تاسيس شركات - اعتماد و تقديم اقرار ضريبى الالكترونى و الورقى
تقديم الإقرار الضريبى - تقديم الإقرار الضريبى نجيلك لحد عندك
دراسات جدوى - تاسيس شركات - المحاسبة و المراجعة - الضرائب -شهادة اثبات الدخل
محاسبون ومراجعون قانونيون وخبراء ضرائب وتأسيس الشركات
محــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــــــون نقــــــــــــــــــــض
خصم 60% للعملاء الجدد بمناسبة المقر الجديد بوسط البلد
محاسب قانونى / أمل الديب
#تقديم_اقرار_الكترونى#
ردحذفمحاسب قانونى - مراقب حسابات شركات مساهمة -خبير ضرائب
مراقب حسابات معتمد لدى الهيئة العامة للرقابة المالية
عضو الجمعية المصرية للمالية العامة و الضرائب
عضو الجمعية العلمية للتشريع الضريبى
دراسات عليا ضرائب - جامعة عين شمس
نعتمد الميزانيات - دراسات جدوى تاسيس شركات - اعتماد و تقديم اقرار ضريبى الالكترونى و الورقى
تقديم الإقرار الضريبى - تقديم الإقرار الضريبى نجيلك لحد عندك
دراسات جدوى - تاسيس شركات - المحاسبة و المراجعة - الضرائب -شهادة اثبات الدخل
محاسبون ومراجعون قانونيون وخبراء ضرائب وتأسيس الشركات
محــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــــــون نقــــــــــــــــــــض
خصم 60% للعملاء الجدد بمناسبة المقر الجديد بوسط البلد
محاسب قانونى / أمل الديب
#محاسب قانونى - خبير ضرائب
ردحذفمراقب حسابات معتمد لدى الهيئة العامة للرقابة المالية
عضو الجمعية المصرية للمالية العامة و الضرائب
عضو الجمعية العلمية للتشريع الضريبى
دراسات عليا ضرائب - جامعة عين شمس
نعتمد الميزانيات - دراسات جدوى تاسيس شركات - اعتماد و تقديم اقرار ضريبى الالكترونى و الورقى
تقديم الإقرار الضريبى - تقديم الإقرار الضريبى نجيلك لحد عندك
دراسات جدوى - تاسيس شركات - المحاسبة و المراجعة - الضرائب -شهادة اثبات الدخل
محاسبون ومراجعون قانونيون وخبراء ضرائب وتأسيس الشركات
محــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــــــون نقــــــــــــــــــــض
خصم 60% للعملاء الجدد بمناسبة المقر الجديد بوسط البلد
محاسب قانونى / أمل الديب#
محامي يعرض خدماته في الحضور أمام جميع المحاكم المدنية والجنائية لرفع جميع قضايا المدني (ايجارات _صحة توقيع _ صحة ونفاذ_ تعويضات) وقضايا الأحوال الشخصية (خلع _نفقة _ متعة _سكن_ حضانة_نشوذ) وجميع الأعمال المتعلقة بالقضايا وحضور تحقيقات النيابة والجنح بأنواعها وكتابة العقود وتوثيقها وتأسيس الشركات والتعامل مع هيئة الاستثمار وجميع المصالح الحكوميةوذلك بأجر مناسب للجميع وان شاء الله
ردحذفواي استفسارات رقمي 01226480266
#محاسب قانونى - خبير ضرائب
ردحذفمراقب حسابات معتمد لدى الهيئة العامة للرقابة المالية
عضو الجمعية المصرية للمالية العامة و الضرائب
عضو الجمعية العلمية للتشريع الضريبى
دراسات عليا ضرائب - جامعة عين شمس
نعتمد الميزانيات - دراسات جدوى تاسيس شركات - اعتماد و تقديم اقرار ضريبى الالكترونى و الورقى
تقديم الإقرار الضريبى - تقديم الإقرار الضريبى نجيلك لحد عندك
دراسات جدوى - تاسيس شركات - المحاسبة و المراجعة - الضرائب -شهادة اثبات الدخل
محاسبون ومراجعون قانونيون وخبراء ضرائب وتأسيس الشركات
محــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــــــون نقــــــــــــــــــــض
خصم 60% للعملاء الجدد بمناسبة المقر الجديد بوسط البلد
محاسب قانونى / أمل الديب#
ردحذف
المكتب المتكامل للمحاماه و المحاسبة15 يوليو 2019 7:21 ص
محاسب قانونى - خبير ضرائب
مراقب حسابات معتمد لدى الهيئة العامة للرقابة المالية
عضو الجمعية المصرية للمالية العامة و الضرائب
عضو الجمعية العلمية للتشريع الضريبى
دراسات عليا ضرائب - جامعة عين شمس
نعتمد الميزانيات - دراسات جدوى تاسيس شركات - اعتماد و تقديم اقرار ضريبى الالكترونى و الورقى
تقديم الإقرار الضريبى - تقديم الإقرار الضريبى نجيلك لحد عندك
دراسات جدوى - تاسيس شركات - المحاسبة و المراجعة - الضرائب -شهادة اثبات الدخل
محاسبون ومراجعون قانونيون وخبراء ضرائب وتأسيس الشركات
محــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــــــون نقــــــــــــــــــــض
خصم 60% للعملاء الجدد بمناسبة المقر الجديد بوسط البلد
محاسب قانونى / أمل الديب
هل متاح التدريب لدطالب التجاره
ردحذفمتاح تدريب طلبة فرقة ثانية تجارة
ردحذفمتاح
حذفمتاح
حذف#الاعلان_الرابع_عشر_الاسكان_الاجتماعى#
ردحذفنعتمد شهادة إثبات الدخل
٠١٠٠٠٦٤٣٤١٢ - ٠١٢٢٠٧٣٤٩٩٠
الأوراق المطلوبة للحجز بالإعلان الرابع عشر بمشروع الإسكان الاجتماعي
وفيما يتعلق بالأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم على شقق الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي، فتتمثل في الأتي:
1- إيصال شراء كراسة شروط الحجز.
2- استمارة حجز الوحدة والإقرار المرفقين بكراسة الشروط.
3- إيصال سداد مقدم الحجز والمصاريف الإدارية.
4- إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي (كهرباء أو غاز أو مياه).
5- صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وزوجه (سارية).
6- قسيمة زواج للمتزوجين.
7- صور من شهادات الميلاء للأبناء إن وجدوا.
8- شهادة إثبات صافي الدخل السنوي أو الشهري مختومة وموقعة ومؤرخة من جهة العمل في تاريخ الإعلان.
أزال المؤلف هذا التعليق.
ردحذفخصم خاص للعملاء الجدد للتواصل على تأسيس الشركات المساهمة لفترة محدودة
ردحذف